الخميس، 20 فبراير 2020




طرق وسائل الإتصال الاجتماعية في تغيير حياتنا اليومية
كيف نبدأ ونعمل
أصبح من الأسهل من أي وقت مضى بدء عمل تجاري وإطلاقه اليوم ، ويعود الفضل في جزء كبير منه إلى وسائل التواصل الاجتماعي. لا يمكننا تحديد المتعاونين والموظفين المحتملين فقط من خلال مجموعات Facebook التي تركز على الاهتمامات ، وعمليات البحث على Twitter ، والشبكات الاجتماعية المتخصصة ، ولكن ربما الأهم من ذلك ، أن وسائل التواصل الاجتماعي تمنح الأشخاص الذين لديهم وقت ، ولكن لديهم أموال قليلة للدعاية ، فرصة التواصل مع الآخرين و تعزيز أعمالهم. خلص مقال نُشر مؤخرًا في صحيفة New York Times إلى أنه "بالنسبة للعديد من المتاجر التي لا تمتلك ميزانية إعلانية ، أصبح Twitter وسيلة التسويق الوحيدة."

على الرغم من أن العمل في الماضي كان يتم إجراؤه عمومًا مع الأشخاص الموجودين في بيئة الشخص المباشرة ، إلا أن وسائل التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك كل شيء بدءًا من التدوين إلى التويتر وحتى نشر مقاطع الفيديو على YouTube ، قد فتحت إمكانيات جديدة للعملاء والعملاء على حد سواء. من الذي نتعامل معه وكيف نشجع تلك الأعمال انتقلت بشكل متزايد عبر الإنترنت ، وبالنسبة للأعمال التجارية الصغيرة على وجه الخصوص ، أثبتت وسائل التواصل الاجتماعي قيمتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  يكمن سر "القصص العظيمة" في عدم وجود أسرار فيها. "القصص العظيمة" هي القصص التي سمعتها وتريد الاستماع إليها مرة أخرى. تل...