الجمعة، 5 يناير 2018



نصائح تطوير الأعمال لمصنعي الملابس

وصلني العديد من الرسائل لمناقشة استراتيجيات تطوير الأعمال لمصنعي الملابس ، وكان أحد أهم الأسئلة التي طرحت هي كيفية العثور على طلبات شراء جديدة. في ما يلي بعض من الاستراتيجيات القليلة التي أثبتت أهميتها للحصول على  الطلبات الجديدة
في ما يلي بعض من الاستراتيجيات القليلة التي أثبتت أهميتها للحصول على  الطلبات الجديدة
 1- المرونة
2 - معرفة إتجاهات السوق
 3- الشهرة
  سوف أستعرض العنصر الأول في هذا المنشور ، على أتابع باقي الموضوع في المنشورات القادمة :
 1- المرونة
معظم المصانع تريد أوامر حجم كبير ، ولكن يجب أن لا ننسى أن المشترين الذين يقدمون أوامر كبيرة لتوزيعها على تجار التجزئة وتجار الجملة الكبيرة. فهم يعرفون ما يفعلونه، وغالبا ما يتفاوضون بأقل سعر ونتيجة لذلك، فإن معدل الدقيقة القياسية تحصل منخفضة.
من المهم جدا أن يكون لدى المنشأة المرونة اللازمة لاستيعاب فترات قصيرة وتشغيل سريع. وهذا يعني أحيانا جهات المشترين تريد أقل من 1000 قطع في مهلة قصيرة و سريعة لإستلام هذه الأوامر. ويد المشترين  في هذه الحالة سخية  جدا وتقديم سعر مميز. بمجرد ظهور اسمها كشركة مصنعة تتسم بالمرونة عند تشغيل الطلبات الصغيرة ، فإن معظم المشترين يرغبون في العمل معك . من أجل استيعاب هذا النوع من الأوامر، يجب أن يكون لدى المصنع  القدرة لإدارةالفترات الحرجة عند شح الطلبا ت الكبيرة .
من المهم أن نلاحظ أن 80٪ من المشتريات  هي من العلامات التجارية الصغيرة والمتوسطة الحجم. وكثيرا ما يتم بيعها بسعر مميز حتى يتمكنوا من دفع سعر دقيق قياسي أعلى. وبما أن هذه العلامات التجارية صغيرة الحجم، فإنها لا تحتاج إلى كميات كبيرة من تصميم واحد أو اثنين. أنها تحتاج إلى العديد من التصاميم ولكن بكميات صغيرة. بإختصارهناك حاجة إلى فهم هذه الديناميات في السوق.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  يكمن سر "القصص العظيمة" في عدم وجود أسرار فيها. "القصص العظيمة" هي القصص التي سمعتها وتريد الاستماع إليها مرة أخرى. تل...