الثلاثاء، 2 يونيو 2020



ألبوم الصور
--------------------
الجلوس والنظر في ألبومات الصور 
، معتقدا أن الذكريات الموجودة في الألبومات لطيفة للغاية ،
وألطف بكثير من تلك التي أحملها في ذهني. 
في بعض الأحيان لم أعد أعرف نفسي
وألقي نظرة عليها في المرآة وأتساءل أين ذهبت الطيبة،
وكيف تركت الإبتسامة ورائي ،
ومتى سقطت أحلامي وتطلعاتي ،
ومتى أصبحت الكآبة ظلًا على العيون؟
 بينما كنت أسير في طريق الحياة ،
تم أخذ العديد من الأشياء مني ،
وسرقت بلا خجل ومزقت. تركت البعض،
وخسرت البعض الآخر ،
وبعضها دفعت من الألم الغصة في حلقي  ، 

أتساءل عندما أقترب من النهاية
هل سأتذكر حتى الشاب الذي كنته يوما ،
والحماس في عينيّ ، والفرح الذي أمسكته في الداخل.
هل سأكون قادرًا على التمسك بنفسي
بما يكفي لأتمكن من التعرف على بصمات روحي
أو سأكون تنازلًا بلا اسم يطفو بلا هدف.
أتمنى فقط أن أقول في النهاية
أنني كنت شجاعًا بما يكفي لمعرفة نفسي الحقيقية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  يكمن سر "القصص العظيمة" في عدم وجود أسرار فيها. "القصص العظيمة" هي القصص التي سمعتها وتريد الاستماع إليها مرة أخرى. تل...