نصائح تطوير الأعمال لمصنعي الملابس
3- الشهرة
غالبا ما تجد بعض المصنعين
الذين يبحثون عن طلبات جديدة ، ولكنهم نادرا ما يقومون بزيارة المعارض التجارية
العالمية ، وذلك للتكاليف التي تنشأ عنها كمصاريف الشحن وتذاكر الطيران والفنادق .
واحدة من الاستراتيجيات الأكثر فعالية وأقل تكلفة هو المشاركة في المعارض التجارية .
من أكبر المفاهيم الخاطئة لدى العديد من الشركات المصنعة هو أنه عندما يذهبون
إلى المعرض التجاري وعرض البضاعة في كشك ،
ينبغي للمشترين أن تأتي بطلبات الشراء ومن كل مكان ، ولكن النتائج ليست فورية ولكن لابد من الحصول
عليها خلال الأشهر القليلة المقبلة
من المهم أن نعرف العديد بأن
المشترين لا يسافرون للخارج لأن الطريقة الأساسية المناسبة لإيجاد المصنعين ، هي من
خلال حضور المعارض التجارية .ومعظم المعارض التجارية لديها كتالوج الخاص بها الذي
يتضمن جميع الشركات المصنعة المشاركة. غالبا مايلجأ المشترون إلى هذه الكتالوجات بعد
العرض للعثور على مصانع إنتاج مناسبة .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق