السبت، 6 يناير 2018



    نصائح تطوير الأعمال لمصنعي الملابس

3- الشهرة
غالبا ما تجد بعض المصنعين الذين يبحثون عن طلبات جديدة ، ولكنهم نادرا ما يقومون بزيارة المعارض التجارية العالمية ، وذلك للتكاليف التي تنشأ عنها كمصاريف الشحن وتذاكر الطيران والفنادق . واحدة من الاستراتيجيات الأكثر فعالية وأقل تكلفة هو المشاركة في المعارض التجارية .
 من أكبر المفاهيم الخاطئة لدى العديد من الشركات المصنعة هو أنه عندما يذهبون إلى المعرض التجاري وعرض البضاعة  في كشك ، ينبغي للمشترين أن تأتي بطلبات الشراء ومن كل  مكان ، ولكن النتائج ليست فورية ولكن لابد من الحصول عليها خلال الأشهر القليلة المقبلة
من المهم أن نعرف العديد بأن المشترين لا يسافرون للخارج لأن الطريقة الأساسية المناسبة لإيجاد المصنعين ، هي من خلال حضور المعارض التجارية .ومعظم المعارض التجارية لديها كتالوج الخاص بها الذي يتضمن جميع الشركات المصنعة المشاركة. غالبا مايلجأ المشترون إلى هذه الكتالوجات بعد العرض للعثور على مصانع إنتاج مناسبة .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  يكمن سر "القصص العظيمة" في عدم وجود أسرار فيها. "القصص العظيمة" هي القصص التي سمعتها وتريد الاستماع إليها مرة أخرى. تل...