الجمعة، 5 يناير 2018




نصائح تطوير الأعمال لمصنعي الملابس

 2- معرفة إتجاهات السوق
  ويلاحظ جيدا أن العديد من الشركات المصنعة ليس لديهم فكرة عن ما يحدث في سوق التجزئة. ما هي أحدث الألوان والأشكال والتصاميم والأقمشة الجديدة والديكورات؟ ومن المهم بشكل كبير كشركة مصنعة لمعرفة ما يحدث في شوارع أوروبا لمعرفة ما يلهم الزبائن ، وما هي أحدث إتجاهات المشاهير في ارتداءالألبسة ، و ما هو في مجلات الأزياء الرائدة مثل فوغ ، إيلي و غو . والغرض من هذا الجهد هو أن تكون المنشأة استباقية وتصنيع النسيج والديكورات في أحدث الصفات والاتجاهات والألوان وتقديمها للمشترين الحاليين والمشترين الجدد المحتملين ، عند زيارة المصنع الخاص بالشركة ، بدلا من تقديم نفس التصاميم والألوان القديمة. هل يمكن أن تقدم أحدث الاتجاهات  ...؟  بهذا سوف تثبت المنشأة بأنها شركة استباقية التفكير إلى الأمام وبالتأكيد الحصول على مقعد في مجموعة الشركات التي يتجه إليها المشترين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  يكمن سر "القصص العظيمة" في عدم وجود أسرار فيها. "القصص العظيمة" هي القصص التي سمعتها وتريد الاستماع إليها مرة أخرى. تل...