السبت، 6 يناير 2018



    نصائح تطوير الأعمال لمصنعي الملابس

3- الشهرة
غالبا ما تجد بعض المصنعين الذين يبحثون عن طلبات جديدة ، ولكنهم نادرا ما يقومون بزيارة المعارض التجارية العالمية ، وذلك للتكاليف التي تنشأ عنها كمصاريف الشحن وتذاكر الطيران والفنادق . واحدة من الاستراتيجيات الأكثر فعالية وأقل تكلفة هو المشاركة في المعارض التجارية .
 من أكبر المفاهيم الخاطئة لدى العديد من الشركات المصنعة هو أنه عندما يذهبون إلى المعرض التجاري وعرض البضاعة  في كشك ، ينبغي للمشترين أن تأتي بطلبات الشراء ومن كل  مكان ، ولكن النتائج ليست فورية ولكن لابد من الحصول عليها خلال الأشهر القليلة المقبلة
من المهم أن نعرف العديد بأن المشترين لا يسافرون للخارج لأن الطريقة الأساسية المناسبة لإيجاد المصنعين ، هي من خلال حضور المعارض التجارية .ومعظم المعارض التجارية لديها كتالوج الخاص بها الذي يتضمن جميع الشركات المصنعة المشاركة. غالبا مايلجأ المشترون إلى هذه الكتالوجات بعد العرض للعثور على مصانع إنتاج مناسبة .




الجمعة، 5 يناير 2018




نصائح تطوير الأعمال لمصنعي الملابس

 2- معرفة إتجاهات السوق
  ويلاحظ جيدا أن العديد من الشركات المصنعة ليس لديهم فكرة عن ما يحدث في سوق التجزئة. ما هي أحدث الألوان والأشكال والتصاميم والأقمشة الجديدة والديكورات؟ ومن المهم بشكل كبير كشركة مصنعة لمعرفة ما يحدث في شوارع أوروبا لمعرفة ما يلهم الزبائن ، وما هي أحدث إتجاهات المشاهير في ارتداءالألبسة ، و ما هو في مجلات الأزياء الرائدة مثل فوغ ، إيلي و غو . والغرض من هذا الجهد هو أن تكون المنشأة استباقية وتصنيع النسيج والديكورات في أحدث الصفات والاتجاهات والألوان وتقديمها للمشترين الحاليين والمشترين الجدد المحتملين ، عند زيارة المصنع الخاص بالشركة ، بدلا من تقديم نفس التصاميم والألوان القديمة. هل يمكن أن تقدم أحدث الاتجاهات  ...؟  بهذا سوف تثبت المنشأة بأنها شركة استباقية التفكير إلى الأمام وبالتأكيد الحصول على مقعد في مجموعة الشركات التي يتجه إليها المشترين .



نصائح تطوير الأعمال لمصنعي الملابس

وصلني العديد من الرسائل لمناقشة استراتيجيات تطوير الأعمال لمصنعي الملابس ، وكان أحد أهم الأسئلة التي طرحت هي كيفية العثور على طلبات شراء جديدة. في ما يلي بعض من الاستراتيجيات القليلة التي أثبتت أهميتها للحصول على  الطلبات الجديدة
في ما يلي بعض من الاستراتيجيات القليلة التي أثبتت أهميتها للحصول على  الطلبات الجديدة
 1- المرونة
2 - معرفة إتجاهات السوق
 3- الشهرة
  سوف أستعرض العنصر الأول في هذا المنشور ، على أتابع باقي الموضوع في المنشورات القادمة :
 1- المرونة
معظم المصانع تريد أوامر حجم كبير ، ولكن يجب أن لا ننسى أن المشترين الذين يقدمون أوامر كبيرة لتوزيعها على تجار التجزئة وتجار الجملة الكبيرة. فهم يعرفون ما يفعلونه، وغالبا ما يتفاوضون بأقل سعر ونتيجة لذلك، فإن معدل الدقيقة القياسية تحصل منخفضة.
من المهم جدا أن يكون لدى المنشأة المرونة اللازمة لاستيعاب فترات قصيرة وتشغيل سريع. وهذا يعني أحيانا جهات المشترين تريد أقل من 1000 قطع في مهلة قصيرة و سريعة لإستلام هذه الأوامر. ويد المشترين  في هذه الحالة سخية  جدا وتقديم سعر مميز. بمجرد ظهور اسمها كشركة مصنعة تتسم بالمرونة عند تشغيل الطلبات الصغيرة ، فإن معظم المشترين يرغبون في العمل معك . من أجل استيعاب هذا النوع من الأوامر، يجب أن يكون لدى المصنع  القدرة لإدارةالفترات الحرجة عند شح الطلبا ت الكبيرة .
من المهم أن نلاحظ أن 80٪ من المشتريات  هي من العلامات التجارية الصغيرة والمتوسطة الحجم. وكثيرا ما يتم بيعها بسعر مميز حتى يتمكنوا من دفع سعر دقيق قياسي أعلى. وبما أن هذه العلامات التجارية صغيرة الحجم، فإنها لا تحتاج إلى كميات كبيرة من تصميم واحد أو اثنين. أنها تحتاج إلى العديد من التصاميم ولكن بكميات صغيرة. بإختصارهناك حاجة إلى فهم هذه الديناميات في السوق.






  يكمن سر "القصص العظيمة" في عدم وجود أسرار فيها. "القصص العظيمة" هي القصص التي سمعتها وتريد الاستماع إليها مرة أخرى. تل...