الثلاثاء، 5 سبتمبر 2017


عملية تصنيع الملابس من النسيج إلى المنتج النهائي
Garment Manufacturing Process from Fabric to Finished Product
معرفة عملية تصنيع الملابس من المواد الخام ،إلى أخذ العينات لقطع ، إلى عمليات الخياطة إلى الانتهاء من المنتج النهائي. تعتبرأطول وظيفة في صناعة الملابس ، هذا الموضوع الذي يعطي معرفة كاملة لرجل أعمال في قطاع الألبسة الجاهزة .
والملابس التي نرتديها مصنوعة في الغالب من أقمشة نسيجية. مصنوعة من خيوط أنتجت عملية النسيج والحياكة. يتم تحويل الأقمشة إلى الملابس يمكن ارتداؤها من خلال عملية تصنيع في مصانع الملابس. وتعلق الزخارف الفنية والاكسسوارات إلى الملابس في مراحل مختلفة.
هذه المادة سوف تظهر لك كيف يتم صنع الملابس وعملياتها من النسيج إلى المنتج النهائي . تذكر، هناك طرق مختلفة لصنع الملابس. يتم شرح العملية الأكثر تقليدية لصنع الملابس الجاهزة في الإنتاج الضخم هنا.
لا يمكن تغطية عملية تصنيع الملابس بأكملها، والعمليات الفرعية والأنشطة المشتركة في كل العمليات الفرعية في مادة واحدة. هذه المادة تعرض القواعد والإجراءات المتبعة في معظم مصانع الألبسة الجاهزة ..

خلال قراءة هذه المادة ، على افتراض كنت ملما في هذا المجال ، أو من المحتمل أن تكون رجل أعمال في صناعة الملابس أو قد تكون تخطط لبدء الأعمال التجارية في صناعة الملابس الجاهزة. تأكد أنك سوف تجد دليل مفيد بمجرد قراءة هذا النص ، وعلى الرغم من أن هذه هي المعرفة الأساسية لعملية لتصنيع الملابس، فسوف تحصل على لمحة كاملة عن صناعة الملابس .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  يكمن سر "القصص العظيمة" في عدم وجود أسرار فيها. "القصص العظيمة" هي القصص التي سمعتها وتريد الاستماع إليها مرة أخرى. تل...