الاثنين، 14 نوفمبر 2016


طلب المساعدة في المحاسبة


دراسة المحاسبة في مدارس و معاهد وكليات التجارة والإقتصاد والإدارة تعتبر أكثر صعوبة وتعقيدا من غيرها من الدراسات الجامعية , بسبب تداخل عدة علوم معها مثل :
 علم الحساب والرياضيات المالية والإحصاء والحقوق والإلتزمات ومايتفرع عنها من قوانين التجارة المتعددة كالبرية والبحرية وخاصة الإعتمادات المستندية والعمليات المصرفية والوضع القانوني الناشئ عن العقود والسندات والصكوك ( كالشيكات والكمبيالات وغبرها ).
هذه الدراسات المكتظة بالمعلومات المتعددة المصادر تستوجب على الطلاب بذل الكثير من المجهودات والمتابعة المنزلية  مما يفرض الحاجة الماسة للمساعدة  على فهم وإستيعاب مواضيع دراسة المحاسية .
إذا كنتم في حاجة للمساعدة في شرح المواضيع الدراسية المتعددة ، أوفي حل التمارين والمسائل المحاسبية بمختلف المجالات ، أو في إعداد الدراسات والرسائل المكلفين بها عند إنتهاء العام الدراسي أو التخرج فنحن على إستعداد لتقديم المساعدة المطلوبة ويمكنكم الإتصال بنا على الواتسآب 00963944475939 أو على الإيميل katmeudit@gmail.com

  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  يكمن سر "القصص العظيمة" في عدم وجود أسرار فيها. "القصص العظيمة" هي القصص التي سمعتها وتريد الاستماع إليها مرة أخرى. تل...