الخميس، 30 يوليو 2015

                ما هو التدقيق؟
المراجعة هي عملية معقدة للغاية، و أهمية المدققين كحلقة وصل حيوية في سلسلة التقارير المالية الأكثر أهمية ، وكذلك دورهم كمستشارين موثوق بهم.
نحن نوفر مجموعة واسعة من خدمات مراجعة الحسابات والخدمات الاستشارية لمساعدة العملاء في تحقيق أهداف أعمالهم، وإدارة المخاطر وتحسين أداء أعمالهم في أي مكان في سوريا أو البلدان المجاورة .

يتم تطبيق نهجنا في التدقيق وفق المعايير المتعارف عليها باستمرار في جميع أنحاء العالم، مع توفير المرونة لخدمة الظروف والتعقيدات الفريدة لعملائنا. نهجنا في المراجعة يركز على فهم القضايا التجارية والرقابة العالية على العملاء من الداخل الى الخارج. فهو يجمع بين تقييم دقيق للخطر، وعمليات التشخيص وإجراءات اختبارات المراجعة فضلا عن التقييم المستمر لأداء خدمة عملائنا .

الاثنين، 27 يوليو 2015

نظام المحاسبة والتكامل
Analytix حلول تطوير نظم المحاسبة المخصصة لتلبية احتياجات المحاسبة. يعمل لدينا فريق معكم  لضمان أن سمات البرامج التي تم اختيارها هي حلا مثاليا لعملك. Analytix حلول توفر فريق من المحاسبين الخبراء والتقنيين تكنولوجيا المعلومات الذين لديهم خبرة واسعة تطوير برامج قوية برامج المحاسبة، ونظم المحاسبة التجارية الصغيرة، ونظم المحاسبة المتوسطة الحجم. يمكننا مساعدتك ينمو عملك دون الحاجة إلى توظيف موظفين إضافيين. يمكن لفريقنا أيضا دمج برامجك النظام المحاسبي القائم مع التطبيقات الشائعة الأخرى ، و لدينا فريق تقنية المعلومات المدربين يمكن أن توفر خدمات التدريب وتعليمات لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها إذا المسائل التشغيلية تنشأ عن نظام المحاسب .
                                      مسك دفاتر
سواء في إطلاق بدء التشغيل هناك حاجة إلى خدمات مسك الدفاتر التجارية للمنشآت الصغيرة أو تشغيل بالفعل على المنشأة التجارية، يمكن لحلول Analytix نقدم لك حل مسك الدفاتر بطريقة مريحة. نحن نقدم لك مع سهولة الوصول إلى تأهل، كاتب الحسابات محنك والمهنيين المحاسبة - بدونك من أي وقت مضى الحاجة إلى توظيفهم. حتى لو كنت تملك الأعمال التجارية الراسخة ومحاسب في العمل الخاص بك هو غير مؤهل بما فيه الكفاية أو غير قادر على مواكبة تدفق العمل، ونحن يمكن أن توفر الحلول مسك الدفاتر الأكثر كفاءة بأسعار فعالة من حيث التكلفة. سيكون لدينا خدمات مسك الدفاتر على الانترنت تساعدك على خفض التكاليف وإدارة حساباتك بكفاءة. بالإضافة إلى ذلك، Analytix حلول البوابة الإلكترونية آمنة توفر لك 24/7 الوصول عبر الإنترنت إلى كل ما تبذلونه من البيانات المالية. 


مرحبا بكم في  حلول محاسبية
 نحن نقدم حلول مالية ، مجموعة كاملة من خدمات مسك الدفاتر والمحاسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. تبعا للاحتياجات الخاصة بالشركة، ونحن شريك معكم ومحاسب الخاص بك، محاسب، تحكم، مستشار الأعمال، لجزء من الوقت  - أو قسم كامل. جميع خدمات المحاسبة لدينا وحلول قابلة للتغيير خلال فترات الذروة من النشاط، ومن ثم يمكن زيادتها مرة أخرى عندما لم تعد مطلوبة.
 من خلال الشراكة معنا نساعدك في إدارة المهام ، يمكنك أن تركز الجهود على تحقيق أقصى قدر من الأعمال الأساسية الخاصة بك، وهو أمر ضروري للشركات التي يتم وضعه للنمو. عندما واجهت لدينا خدمات المحاسبة ومسك الدفاتر ا على شبكة الإنترنت، فسوف نكتشف لماذا نحن مزود خدمة المحاسبة .  لللإتصال بنا دعوة مباشرة او البريد الالكتروني  لحلول الأعمال الذي يناسب احتياجاتك .

  يكمن سر "القصص العظيمة" في عدم وجود أسرار فيها. "القصص العظيمة" هي القصص التي سمعتها وتريد الاستماع إليها مرة أخرى. تل...