الأربعاء، 2 سبتمبر 2015



   10 أفكار للأعمال الصغيرة في صناعة الملابس


       وفيما يلي خطة عمل لمشروعات في صناعة الملابس الجاهزة وذلك لأن هذه الصناعة تخلق بجانبها العديد من الصناعات والمنشآت التجارية والخدميه إخترنا منها 10 أفكار فيما يلي خمسة منها : 
1.    التعاقد من الباطن الأعمال: إنشاء مصنع صغيرللخياطة ، والقيام بالتعاقد من الباطن مع   بيوت التصدير أوالعلامات التجارية المحلية. في شراءالكميات من أجل مواسم التصدير أوحتى البيع في السوق المحليةا.
 في هذا العمل لا تحتاج للتعامل مع الموردين ، ولا تحتاج إلى شراء المواد. بل فقط التعرف على عناوين المصدرين وماركات الألبسة والإتفاق معهم على تصنيع طلبيات ومن ثم يتم تزويد المصنع الصغير بالأقمشة ومستلزمات الإنتاج .

2.    بيع الملابس في تجارة الجملة: يمكنك البدء في بيع كامل إنتاج المصنع الصغير من الملابس إلى محلات تجارة الجملةمثل المحلات التجارية في المدن الصغيرة. كما يمكن عن زيادة الطلب , شراء السلع في كمية بالجملة ومن مراكز تصنيع، ومن ثم تصريفه على محلات الجملة سيكون لديك هامش جيدمن الربح في هذا العمل.

3.    متجر لبيع الملابس: يمكنك فتح متجر أوكشك أو بسطة لبيع الملابس بالتجزئة أو منفذ في بلدة صغيرة أو مدينة، في زاوية شارع أو داخل مركز تجاري أو تجمع وسائل المواصلات.

4.    بيع الفائض من تصدير الملابس الجاهزة:  الكثير من الناس يريد أن يشتري الملابس العصرية وارتداء الملابس ذات العلامات التجارية لكنها لا تريد أن تنفق الكثير من المال في  المتاجر الكبرى .لذلك يمكن اللجوء إلى شراء فائض التصدير أو البضاعة المرفوضة  لدى المصانع والشركات والعلامات التجرية . شراءالملابس الفائضة فكرة تجارية جيدة ومربحة. إذا كنت تعمل أو عملت في الماضي في صناعة الملابس وتعلمون أن مصنعي الملابس تنتج كميات إضافية من الملابس زيادة عن كمية الطلب الذي يحصلون عليه من المشترين. في بعض الأحيان يتم رفض الطلب كله بسبب قضية الجودة أو بسبب تأخير الشحن.  لذلك يمكن  شراء المتوفر من الملابس الفائضة من المصانع وبيعها بأسعار مخفضة و مغرية.

  -5وحدة التطريز والطباعة: الطباعة والتطريز هي عمليات من القيمة المضافة في صناعة الملابس. ، لجعل المنتج عصرية وجذابة ، تصمم دائما بإضافة بعض الألوان والأشكال على مخططاتهم. وبالتالي، باستثناء بعض المنتجات الأساسية تشمل جميع طلبات التصدير عملية الطباعة أو عمل التطريز أو كليهما. للقيام بطباعة أوتطريز الملبوسات ، لذلك إذا كان المصنع المنتج مصنع صغير أو محدود الإمكانية و لايتوفر لديه آلات الطباعة والتطريز فهو قطعا يحتاج لمن يقوم بهذه الإضافات.وبالتالي، فإنه يمكن أن يكون هناك فرصة عمل جيدة في هذه العمليات ذات القيمة المضافة والتي تتطلب شراء ماكينات تطريز أو آلات طباعة أقمشة بسيطة وصغيرة وغير معقدة لتلبية إحتياجات معامل إنتاج الألبسة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  يكمن سر "القصص العظيمة" في عدم وجود أسرار فيها. "القصص العظيمة" هي القصص التي سمعتها وتريد الاستماع إليها مرة أخرى. تل...