الجمعة، 14 أغسطس 2015


Accounting & Auditing Services

Mohssen KATMAH 

مرحبا بكم وشكرا لكم لزيارة مدونتنا على الانترنت التي توفر لكم لمحة عن مكتبنا والخدمات التي نقدمها، وقد تم تصميم هذه المدونه لتصبح أداة مرجعية مفيدة لكم ، عملائنا الكرام والزوار نحن نسعى لمواصلة تقديم أعلى مستوى من الجودة والخدمات المهنية والتوجيه.
ليس مجرد محاسب
    نحن نفتخر بتقديم خدمة مميزة إلى العملاء من رجال الأعمال والمنشآت المختلفة والأفراد. نحن لا نغفل عن فرضية بسيطة وهي أن يرتبط الازدهار الخاص بأي منشأة بما نقوم به من خدمات لديها، ونحن هنا لنتوجيه لكم من خلال التضاريس الصعبة من اموالكم الشخصية والتجارية. ونحن سوف نساعد على وضع وتنفيذ خطة لتحسين ونجاح أعمالكم .
خبير الضرائب في المنشأة
كل عام تحدث تغييرات في قوانين الضرائب. فلا عجب أن معظم الناس لديهم مشاكل في الحفاظ على المسار الصحيح في المحاسبة والتدقيق وخدماتها، نحن نتعقب التغييرات في قوانين الضرائب. و سوف نتيح للمتعاملين معرفة أي قانون الضرائب التي تؤثر على نشاطاتهم  ،وسنقدم لهم ما قد يحتاجونه من معلومات في الوقت المناسب لاستخدامها.

استشارات الأعمال
أي عمل لا يمكن أن ينجح دون تتبع دقيق لحالة الموجودات والمطلوبات. وظيفة المحاسب ليست فقط لتوفير المال على الضرائب! خدمات المحاسبة التي نقدمها تهدف لمساعدة المنشأة على جعل العمليات اليومية أكثر كفاءة وربحية. من بدء التشغيل إلى التأسيس وبعده؛ الممارسات المحاسبية الاهتمام جنبا إلى جنب مع خبرة الضرائب والتخطيط يمكن توضيح الفرق بين النجاح والفشل.

مبادئ العمل
يقدم مكتبنا خدمة متميزة لعملائنا بسبب التزامنا بالمبادئ الأساسية الثلاثة وهي : الاحتراف، والاستجابة والجودة.
 1 - احترافية
من خلال الجمع بين خبراتنا العلمية والنظرية  والخبرة والطاقة العملية، يتلقى كل عميل الاهتمام الشخصي والمهني. ومعاييرنا العالية في الخدمة توضح الفرق في أدائنا المتميز. 

2- استجابة
نحن نعتمد على استجابة متطلبات الزبائن . المنشآت التي تختار مكتبنا ستجد الإستجابة التامة و المشورة المختصة لدينا من مجموع الخدمات المالية في الوقت المناسب للأفراد والشركات الكبيرة والصغيرة وغيرها من الوكالات بدون تأخير.

3 - جودة
هدفنا الأساسي كمستشار موثوق به تقديم المشورة الثاقبة لتمكين عملائنا لاتخاذ قرارات مالية مستنيرة. ونحن نرى أنه من المهم للغاية تثقيف أنفسنا والإطلاع باستمرار على المستجدات المهنية لتحسين خبراتنا التقنية والمعرفة المالية والخدمات لعملائنا.
وسوف نقوم بالرد على جميع الأسئلة الخاصة بالعملاء، لأنها تؤثر على حد سواء بالضريبة المترتبة  على المنشأة والأوضاع المالية ، ونحن نرحب بالاتصال بنا في أي وقت .
 خدماتنا - Services
يقدم مكتبنا مجموعة واسعة من الخدمات عالية الجودة التي هي أبعد من المقارنة.
أدناه لدينا قائمة الخدمات التي نقدمها لعملائنا .
1 -      خدمات المحاسبة
2 -   خدمات استشارية
3 -     خدمات ضرائب
4 -    مسك الدفاتر
5 -    خدمات مراجعة الحسابات
6 -    المراجعات الخاصة
7 -  التدفق النقدي وتحليل الموازنة
8 -      التوقعات المالية
9 -  القوائم المالية
10 -التحكيم لدى المحاكم
  وسوف نتعرض مستقبلا لشرح موجز للخدمات المذكورة أعلاه




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  يكمن سر "القصص العظيمة" في عدم وجود أسرار فيها. "القصص العظيمة" هي القصص التي سمعتها وتريد الاستماع إليها مرة أخرى. تل...